أدوات الوصول

الوضع الداكن

هل تواجه أي صعوبات داخل الموقع؟

تواصل معنا

تحقيقًا للتميز الإداري في رفع معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي بجامعة الكويت جامعة الكويت تعلن عن حصول ثلاثة مراكز عمل تابعة لقطاع الخدمات الأكاديمية المساندة على شهادة الآيزو

صورة
press

تحقيقًا للتميز الإداري في رفع معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي بجامعة الكويت ،أعلن القائم بأعمال نائب مدير الجامعة للخدمات الأكاديمية المساندة أ.د. محمد علي الملا عن حصول ثلاثة مراكز عمل تابعة لقطاع الخدمات المساندة على شهادة الآيزو ISO/IEC 27001:2022 والتي تمنح من قبل المنظمة الدولية للمواصفات القياسية ISO بعد تحقيق المعايير الدولية الشاملة واستيفاء المتطلبات اللازمة للحصول عليها.
وأشار أ.د .الملا إلى نظام إدارة حماية المعلومات في جامعة الكويت المستخدم في ثلاثة مراكز عمل وهي مركز التعليم الإلكتروني، ومركز الخوارزمي للتدريب على تقنية المعلومات، وإدارة الدعم الفني التابعين لقطاع مساعد نائب مدير الجامعة للخدمات الأكاديمية المساندة لتقنية المعلومات قد حقق المعايير المطلوبة لهذه الشهادة بجهود مخلصة من المهندسة / بشاير الدليجان وفريقها من قسم تأمين وضبط الجودة بمركز نظم المعلومات.
منوهًا بأنّ ذلك يُعد تتويجاً لالتزام هذه المراكز بتقديم أفضل الخدمات لمنتسبي جامعة الكويت من طلبة وأعضاء هيئة تدريس وإداريين في هذا الصرح الأكاديمي.